الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغنى رجل في العالم فاحش الثراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزين كله
عـجـآآجـي مـمـيـز
avatar

عدد الرسائل : 370
العمر : 25
الموقع : امم الله اعــلــم..؟!
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   2/24/2009, 04:59

اللهم اجعل الدنيا تحت قدمي واجعل الآخرة في قلبي ولا تسلط عليّ أحداً بظلم، وارزقني اجابتك، وأورث إجابتك لي بعد مماتي لذريتي ومن رحمت من عبادك
آمين.. والقلب خاشعٌ لك خائفٌ من مكرك
إنه لا يأمن مكر الله إلا القوم الكافرون



<BLOCKQUOTE>





يولد 3 أطفال كل ثانية في هذا العالم
وتباع 10 هواتف جوالة على المستوى الدولي
وتنتهي مصانع السيارات من انتاج 4.5 سيارة كل ثانية كمعدل
وعلي مستوي العقل البشري = ترسل الخلايا الدماغية 200 إيعاز في الثانية
لتأدية مختلف الوظائف الجسدية والعقلية.
ويسجل العقل البشري 16 معلومة مختلفة جديدة يكتسبها الإنسان في ثانية واحدة.
وينفق مبلغ 37 مليون يورو على التسلح على المستوى العالمي في ثانية واحدة

و تزداد ثروة سلطان بروناي بمقدار 90 يورو في الثانية










سلطان بروناي حسن بلقيه

أغنى رئيس دولة بالعالم
مشهور بالبذخ الشديد ... وأستخدامه للذهب في كل شئ
ولد وهو لا يأكل إلا من ملاعق مصنوعة من ذهب
ملابسه التي يرتديها مطرزة بالذهب والفضة

وهذه بعض الصور لقصره ... حيث يعتبر أكبر وأفخم قصر في العالم حيث يحتوي يتكون من
1788 غرفة وبعض الموجودات مرصعة بالذهب والألماس
257 حماما وموجودات مرصعة بالذهب والفضة
وجراج يتسع إلى 110 سيارة
ويحتوي قصره 650 لوحة ... أقل لوحة لا تقل عن 150.000 ألف يورو
ويحتاج الزائر إلى 24ساعة ليتفقد كل حجرة لمدة 30ثانية فقط








طائرة سلطان بروناي

أفخم طائرة بالعالم مرصعة بالذهب
ويملك السلطان أيضا طيارتي «بوينغ 747» تبلغ قيمتها بمائة مليون دولار، ومن ثم أعاد تصميمها من الداخل بكلفة تزيد على المائة والعشرين مليون دولار، ومن الإضافات المميزة حمام ومغطس (بانيو) من الذهب الخالص
وست طائرات صغيرة وطائرتي هليكوبتر.
























يتبع











</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel-alrooh.mam9.com/index.htm
همــ حب ــسة
عـجـآآجـي مـمـيـز
avatar

عدد الرسائل : 713
العمر : 31
الموقع : قلب missfofa
العمل/الترفيه : امووووت ع العنااااد ؛)
المزاج : اسوء من حالات الطقس
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   2/24/2009, 08:29

الحمد لله والشكر ناس مو لاقية تاكل وناس مو عارفة ويش تسوي بحالها
ع قول المثل المصري اللي معاه قرش محيروه يجيب حمام ويطيروه
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا
يسلمو خيتووو وننتظر المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ajaj.mam9.com
بنت الشيووخ
{ عـآشـقـة حـسـوًوًنـي }
avatar

عدد الرسائل : 5500
العمر : 28
الموقع : في مأتم أبي عبدالله الحُسين ..
العمل/الترفيه : خآآدمة الحُسين...
المزاج : For yuo..!!
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   2/25/2009, 07:57

ههههههههههههههههههههه

الحمد الله رب العالمين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ra7eel-q.net/vb/
الزين كله
عـجـآآجـي مـمـيـز
avatar

عدد الرسائل : 370
العمر : 25
الموقع : امم الله اعــلــم..؟!
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   2/27/2009, 15:31

سيارة أبن سلطان بروناي العجيبه



بناءً على طلب خاص من السلطان بروناي ، قامت شركة روز رويس العالمية بصنع سيارة خاصة

تجمع بين تصميم سيارة الروز رويس
وسيارة البورش,
وهذه السيارة موجودة حالياً في لندن
لاستخدامها اثناء تواجده في بريطانيا














زواج أبنة سلطان بروناي الأسطوري


أستمر لمدة 14 يوما ، بلغت تكلفته حوالي خمسة ملايين دولار
حضره أكثر من 25 رئيس دولة وافراد عائلات ملكية





سيارة سلطان بروناي مرصعة بالذهب الخالص










الاميرة تضع على رأسها تاجا من الالماس وتحمل باقة صغيرة من الورد المرصع بالماس،
واضاف قرط من الالماس بحجم الزيتونة لمزيد من التألق على وجهها.












هذا مقال من الويكيبيديا

يقول انه يملك
531 مرسيدس بنز
367 فيراري
362 بينتلي
185 بي ام دبليو
177 جاكوار
160 بورش
130 رولز رويس
و 20 لامبرجيني

يصبح مجموع السيارات = 1932 سيارة











في احد عنده اعتراض!!!



منقول جايني بالايميل


عدل سابقا من قبل الزين كله في 2/27/2009, 15:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel-alrooh.mam9.com/index.htm
الزين كله
عـجـآآجـي مـمـيـز
avatar

عدد الرسائل : 370
العمر : 25
الموقع : امم الله اعــلــم..؟!
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   2/27/2009, 15:34

همــ حب ــسة كتب:
الحمد لله والشكر ناس مو لاقية تاكل وناس مو عارفة ويش تسوي بحالها
ع قول المثل المصري اللي معاه قرش محيروه يجيب حمام ويطيروه
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا
يسلمو خيتووو وننتظر المزيد


مالنا غيير انا نحمد الله ع النعمه..

الله يسلمج خيتوو..

منورة الموضووع بطلتج..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel-alrooh.mam9.com/index.htm
الزين كله
عـجـآآجـي مـمـيـز
avatar

عدد الرسائل : 370
العمر : 25
الموقع : امم الله اعــلــم..؟!
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   2/27/2009, 15:36

بنت الشيووخ كتب:
ههههههههههههههههههههه

الحمد الله رب العالمين

اسعدني مرورج خيتوو..

وربي يعطييج الف عاافيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel-alrooh.mam9.com/index.htm
miss-fofa
تُِِّْرٌٍى آلذٍَكَرٌٍى وٍلوٍ حٍّلوٍهٍَ طُْوٍآرٌٍيَهٍَآ تُِِّْهٍَدًٍ آلحٍّيَل


عدد الرسائل : 6533
العمر : 28
الموقع : حيث آكون .. !
العمل/الترفيه : التصوير .. والنت .. !!
المزاج : روقـآن >>ان شااء الله دووم
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   3/8/2009, 09:49

الحمد لله ع النعمه


يسلموو بنت خالتوو

يعطيك العافيه ع الموضووع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ajaj.mam9.com
الزاير
..عَجـآآجـي جَـدِيـد..
avatar

عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   3/23/2009, 15:17

الله يعطينا زي ما عطاه

لكن اما ولده كأنه الهندي

الي يشتغل في الفطيره الساخنه


بس هادي القروش وما تسوي

يسلمووووو عالصوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين محمد عجاج
عـجَـآآآجٍـي فَـعـآآآل..
avatar

عدد الرسائل : 256
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   3/26/2009, 06:02

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو زهراء
عـجـآآجـي مـمـيـز
avatar

عدد الرسائل : 725
الموقع : دائما مع كمبيوتري
العمل/الترفيه : كمبيوتر,كمبيوتر,كمبيوتر
المزاج : كمبيوتر
تاريخ التسجيل : 19/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   3/26/2009, 13:37

لناا الجنه ونعيمهاا يارب

لهم في الدنياا ولناا في الاخره يا كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
بعد قلبي
[هـذآ اللـيْ شـآيـف نـفسه..!
avatar

عدد الرسائل : 6548
الموقع : بعييييييييييييييد حده لا تحاولو ماتندلوه
تاريخ التسجيل : 10/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغنى رجل في العالم فاحش الثراء   3/27/2009, 00:23

الحمدلله على كل حال

ويسلموووووووووووووو ع الموضوع

ويعطيك ربي الف عاااااااااااااااااااااااااااااااافيهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغنى رجل في العالم فاحش الثراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ツمُنٍتدًيّآتٍ آلعًجِآجًツ  :: ツツآبًتٍسمّـ فٍآنٌتِ فّي مُنٍتَدىّ آلٍعًجآجٍ ツツ :: { .. عَدَسَہْ الڪٍِآميرآ-
انتقل الى: